https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةثقافةرياضة

أشرف صبحي يبدأ صالون الشباب في كلية التجارة بعد اكتمال العدد بمكتبة الإسكندرية

كتبت – حنان عاطف ونعمة إسماعيل:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن صالون رؤى الشباب”، هو مبادرة من الوزارة، معربًا عن مدى سعادته من إصرار الشباب على حضور هذا اللقاء، مضيفًا أن هذا الإصرار دليل على حب دولتهم، مردفًا أن هذا إثبات على أهمية فئة الشباب، لافتّا أن اختيار مكان مكتبة الإسكندرية برجع لأهميتها الثقافية و مكانتها.

وأضاف الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أنه “عندما رأى الوزير العدد الكبير حرص على رؤيتكم والبدء معكم في كلية التجارة، حيث إن قاعة مكتبة الإسكندرية، مليئة تمامًا وأصر على مجيئه هنا في الكلية”.  

وبرر الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، أن التقسيم مابين القاعتين هو حل سريع للأزمة من الوزير، و ذلك تقديرًا منه على هذا الإقبال. ثم بدأ بإبراز جهود وزير الشباب و الرياضة في مثل هذه الفعاليات.

وأعربت النائبة الدكتورة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، عن مدى سعادتها بهذا الإقبال، قائلة إن هذا هو اسلوب حل الأزمات وكيفية إرضاء كل الأطراف، مضيفة أن الشباب الموجودين هم الذين سيشاركون في اللقاء القادم.

وجاء ذلك خلال الصالون الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، للشباب، اليوم الخميس، في كلية التجارة، جامعة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع النائبة الدكتورة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ.

وأتى ذلك في إطار تنفيذ عدة صالونات، ولقاءات لإتاحة الفرصة للشباب للمشاركة في مناقشة القضايا المجتمعية المعاصرة، وطرح رؤاهم في علاجها، من خلال مناقشة المسئولين والخبراء، والمتخصصين، بهدف الارتقاء بمستوى الوعي المجتمعي، والتعبير عن رؤيتهم، بما يساعد في وضع حلول ورؤى مستقبلية، تساعد الدولة في مواجهة تلك القضايا، وتعزيز القيم المجتمعية الإيجابية لدى الجميع.

الدكتور أشرف صبحي خلال حديثه في صالون رؤى الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى