https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
محلياتأخبار عاجلة

رسميًا.. تكليف الغندور مديرًا لإعلام محافظة الإسكندرية

المنتدى نيوز:

كلف محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، اليوم الاثنين، الدكتور رضا الغندور بشغل منصب مدير إدارة شئون الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بديوان عام المحافظة، ونقل مسؤولية كل ما يتعلق بالإعلام والصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى تبعية الإدارة.

وتضمن القرار الذي حمل رقم 434 لسنة 2022م إلغاء العمل بوحدة «تطوير المحتوى الإعلامي والإبداعي» وإنهاء تكليف العاملين بها وعودتهم إلى جهة عملهم الأصلية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، ليصبح بذلك ملف الإعلام كاملًا تابع لإدارة شؤون الإعلام.

ويُذكر أن «الغندور» حاصل على بكالوريوس الإعلام من كلية الإعلام، جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير، وباحث دكتوراه في الإعلام كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، ولديه العديد من الكتابات والأبحاث في الاتصال والإعلام، وعمل مديرًا للإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية والتي أسس الإعلام بها، ويتسم بالمهارة والدقة والمهنية وعلاقته الطيبة بالوسط الإعلامي.

وفي ذات السياق تضمن القرار تجديد الثقة في الدكتور محمد فؤاد مصطفى؛ باستمرار العمل مستشارًا إعلاميًا لمحافظة الإسكندرية، كما تضمن القرار تكليف اللواء أحمد حبيب، مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية الأسبق، بشغل منصب الإشراف على الاتصال السياسي بديوان عام محافظة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى