أخبار عاجلةتعليممنوعات

صور وفيديو.. تكريم إدارة مدرسة بحر البقر الثانوية في الشرقية

لتفانيهم في خروج مبادرة «أنت الحياة» بما يليق بالأسرة المصرية

كتب ـ عصام محمود:

كرمَ، مدير الإدارة التعليمة بمركز الحسينية، محافظة الشرقية، عبد الله رشاد الأخرسي، إدارة مدرسة شهداء بحر البقر الثانوية المشتركة، بقيادة «محمد محمد سليمان»، وجمع المٌعلمين والعاملين؛ لجهودهم وتفانيهم في خروج مبادرة «أنت الحياة» والتي استمرت على مدار أسبوع انتهت أمس الخميس، بالشكل الذي يليق بالأسر المصرية المستفيدة.

وجرت المبادرة التي تتبع مؤسسة «حياة كريمة» تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي؛ لتستهدف النهوض بالريف المصري، حيث ضمت «قافلة طبية، وندوات تثقيفية، وتعلم عمل المشغولات اليدوية»، بمعاونة وتنسيق بين عضوي المتابعة الفنية بالإدارة التعليمية «محمد عطية نصر، وعبدالكريم محي الدين محمد».

وشارك في دعم المبادرة فنيًا ولوجستيًا مسئولي «الشباب والرياضة، والصحة، وصندوق مكافحة الإدمان، ومدارس منطقة قرى بحر البقر»، وإدارتي «صان الحجر، ومنشأة أبو عمر» التعليميتان، فضلًا عن جهد اللجنة المنظمة للمبادرة، وكل القائمين على تقديم الخدمات لأهالي بحر البقر.

ويذكر أن المبادرة التي تمت خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر الجاري، تعد الثانية من نوعها على مستوى الجمهورية بعد محافظة الفيوم، حيث شهدت «ملتقى توظيف، وندوات توعية للمرأة، ومبادرة صحية، وتثقيفية، بالتعاون مع الجامعة البريطانية في مصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى