أخبار عاجلةسياسي

ضخ دماء جديدة بحزب حماة الوطن في الإسكندرية.. «الوكيل» أمينًا للتنظيم

كتبت – حنان عاطف:

قرر محمد السيد مجاهد، الأمين العام بمحافظة الإسكندرية، تعيين طارق الوكيل، أمينًا للتنظيم بحزب “حماة الوطن” في المحافظة، بما يتفق مع الرؤية السياسية التي يتبناها الحزب وفقًا لأهداف الجمهورية الجديدة، ومن جهته وعد “الوكيل” بأداء مشرف لتطوير العمل التنظيمي والسياسي لدعم الوطن والمواطن.

وقال اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، إن أي تغيير في كوادر الحزب هدفه الأول والأساسي هو الارتقاء بطموحات وتطلعات الحزب في المقام الأول لخدمة الشارع السكندري.

وأوضح محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية، أن الحزب يهدف إلى: “تطوير مستوى الأداء التنظيمي، وضم عناصر جديدة في العمل، وتحقيق أهداف ورؤى الحزب المختلفة”.

وأضاف “مجاهد”: “نضع أسسًا لممارسة حزبية سليمة لخدمة المواطن السكندري في المقام الأول، تماشيًا مع تعليمات القيادة السياسية وللحفاظ على وطننا الحبيب الغالي”.

وأكد الأمين العام بالإسكندرية، أنه يجري متابعة دقيقة وتقييم للأداء الحزبي أولًا بأول في المحافظة، مع إعطاء التعليمات لجميع القيادات بالحزب بضرورة وضع المواطن في الأولوية والعمل في الشارع مع تقديم أوجه الدعم لجميع فئات المجتمع.

وفي سياق متصل، أصدر أمين عام الحزب بالإسكندرية قرارات أخرى في إطار هيكلة كوادر وقيادات الحزب وضخ دماء جديدة شملت تعيين كل من: “ممدوح النمر، أمينًا للشؤون السياسية، والدكتور شادي نبيل، للمواطنة، والدكتور محمد أنسي الشافعي، للشؤون الصحية، ومحمد كامل، للتقييم والمتابعة”.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الأحد، جاء ذلك في إطار التقييم الدوري الذي يجريه حزب “حماة الوطن” لأداء هياكله التنظيمية المختلفة ومدى الالتزام بتحقيق رؤية الحزب بكفاءة وفاعلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى