أخبار عاجلةحوادث

تفاصيل العثور على جثة شخص في دمياط.. المتهمون زوجته وآخران

كتبت – جهاد حسن: 

‏‎كشفت وزارة الداخلية، حقيقة ما تبلغ به مركز شرطة دمياط بالعثور على جثة لشخص مجهول بمجرى مائي في دائرة المركز، وأفادت بأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وشخصان آخران، وتمكنت الأجهزة الأمنية من استهدافهم والضبط عليهم.

وتوصلت التحريات إلى أن أحد الأشخاص وراء ارتكاب الواقعة، عامل يقيم في دائرة شرطة كفر البطيخ، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم والضبط عليه، وعند مواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.

واتفق المتهم مع زوجة المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ الواقعة اتفق المذكور مع بائع خضروات، يقيم في محافظة الشرقية على استدراج المجني عليه بدعوته لتناول الطعام بمزرعة والد بائع الخضروات، وأثناء ذلك قام بالاعتداء على المجني عليه بعصا خشبية على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه.

ووضع البائع بعد ذلك الجثمان داخل جوال من البلاستيك وحمله على الدراجة النارية وصولاً إلى المجاري وقام بإلقائه، وتم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبحسب بيان أمني، أمس الأربعاء، أسفرت جهود فريق بحث قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتحديد هوية المجني عليه، وهو يعمل نجارًا ويقيم في دائرة قسم شرطة ثان دمياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى