أخبار عاجلةرياضة

«طلائع الجيش» يفوز على «الاتحاد السكندري» بثنائية في برج العرب 

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش  على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام.

وأحرز «طلائع الجيش» هدفًا مبكرًا في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول عن طريق «الزهدي»، حيث مرر «الزناري» الكرة، واستغل «الزهدي» خطأ دفاع الاتحاد السكندري؛ ليضعها على يمين الحارس معلنًا عن الهدف الأول.

وأضاف أحمد سمير الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة حيث أرسل مهند لاشين تمريرة طولية من جهة اليسار وقابلها «سمير» برأسية من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس؛ لتسكن الشباك، وحاول لاعبي الاتحاد تقليص الفارق فجاء الهدف الأول في الدقيقة 76 عن طريق «بنجامين بواتينج».

وجاء تشكيل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري كالتالي: «محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد عبد الرحمن زولا، مصطفى الزناري، علي الفيل، حسن مجدي في خط الدفاع، عمرو السيسي، مهند لاشين، ميدو جابر، محمد جابر، ورجب عمران في خط الوسط، علي الزاهدي في خط الهجوم».

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس كالتالي: «صبحي سليمان في حراسة المرمى، صبري رحيل، السيد سالم، محمود شبانة، هشام صلاح، وعبدالله نصيب في خط الدفاع، أحمد نبيل مانجا، كريم الديب، عبد الغني محمد في خط الوسط، أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى