أخبار عاجلةثقافة

ندوة تعريفيه لبرامج السفارة الأمريكية بمكتبة الإسكندرية 

كتبت – حبيبة مرجان:

أقيمت ندوة تعريفية لبرامج السفارة الأمريكية، اليوم الأربعاء، في قاعة الوفود بمكتبه الإسكندرية، ألقتها علا مرسي، المتحدث الرسمي باسم السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وبدأت “مرسي” بشرح تعريفي للندوات وكيفية التعامل والتسجيل بالمكتبة الإلكترونية، قائلة إن أزمة كورونا والتوقف المفاجئ في كل مجالات الحياة أدى إلى كثير من المشاكل، ولذلك ظهرت المكتبة الرقمية، واختفت كل من المشاكل السابقة كاستعارة الكتب أو فقدها وغير ذلك، لافتة أن المكتبة الإلكترونية تشمل جميع الكتب في العالم.

وعرضت “مرسي” الخطة الشهرية لندوات السفارة الأمريكيه، خلال شهر يوليو الجاري، وهي كالتالي: “ندوة بموضوع أكسس وبرامج التبادل الشبابي يوم الجمعة، وندوة عن التبادل الثقافي للولايات المتحدة الامريكية يوم السبت، وندوة عن المنح والتنمية المهنية لمدرسي اللغة الانجليزية، يوم الأحد، وندوة عن المنح والتنمية المهنية لمدرسي اللغة الانجليزية، يوم الإثنين، وندوة تعريفية عن الركن الأمريكي في الإسكندرية، يوم الثلاثاء، وندوة تعريفية عن برامج التبادل الثقافي للولايات المتحدة الأميركية يوم الأربعاء”.

وأنهت “مرسي” الندوة بفقرة للأسئله، قائلة إن الحد الأقصى لعدد الكتب الممكن اقتراضها 3، ولا يوجد تضمين قاعدة بيانات إضافية وتدفق الوسائط في حد الدفع، والبريد الإلكتروني الشخصي هو الذي يتم تسجيل الدخول به إلى “أوفر دايفر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى