أخبار عاجلةرياضة

الإسماعيلي يحصد 3 نقاط على حساب سموحة في الدوري

الإسماعيلي يحقق فوزه الخامس في الدوري هذا الموسم  

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي  على نظيره سموحة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ليحصد 3 نقاط، ويحقق فوزه الخامس هذا الموسم، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية أحداث الشوط الثاني استطاع لاعبي الإسماعيلي إحراز هدف التقدم في الدقيقة 49 من عمر المباراة، فأرسل عمر الوحش كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، ومررها محمد هاشم إلى عبد الرحمن مجدي على حدود منطقة الجزاء؛ ليسددها معلنًا عن الهدف الأول في المباراة. 

وجاء تشكيل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل كالتالي: «محمد فوزي في حراسة المرمى، عصام صبحي، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد دسوقي في خط الدفاع، أحمد مدبولي، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد بيومي في خط الوسط، خالد النبريص، عبد الرحمن مجدي في خط الهجوم».

وجاء تشكيل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني كالتالي: «عمر صلاح في حراسة المرمى، رجب نبيل، أحمد حكم، شريف رضا، خالد عبد الفتاح في خط الدفاع، حمدي علاء، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، وعبد الكبير الوادي في خط الوسط، مروان حمدي، وصديق أوجولا في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى