أخبار عاجلةرياضة

برباعية نظيفة.. الأهلي يهزم بطل كأس الرابطة المصرية في الدوري 

 

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فيوتشر بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الأهلي وي السلام»، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

وافتتح «أفشة» التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 26 من عمر المبارة، حيث استغل تصوبية من «السولية» من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها «جنش» لترتد إلى صلاح محسن الذي سددها برأسية، وارتطمت بالقائم الأيسر، واستلمها «أفشة» وسددها؛ لتسكن الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد عرقلة «جوزيف» لحسام حسن، وأحرزها «معلول» داخل الشباك على يسار «جنش».

وسجل الهدف الثالث «أفشة» في الدقيقة 46 من عمر المبارة، حيث مرر «عبد القادر» الكرة لكريم فؤاد، وأرسل عرضية على رأس «عبد القادر» ليسددها ولكنها ارتطمت بحسام حسن، ومررها لـ«أفشة» ليسددها على يسار منطقة الجزاء داخل الشباك. 

واستغل «أفشة» تمريرة خاطئة من سعد سمير، ومرر الكرة لـ«السولية» يسار منطقة الجزاء ليمررها إلى «عبد القادر» الذي سددها أرضيًا؛ لتسكن الشباك معلنًا عن الهدف الرابع في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة «سواريش» كالتالي: «محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، علي معلول في خط الدفاع، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة في خط الوسط، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، حسام حسن في خط الهجوم».

وجاء تشكيل «فيوتشر» بقيادة علي ماهر كالتالي: «محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، سعد سمير، محمود مرعي، محمود شعبان، جوناثان أنجويم في خط الدفاع، كريم نيدفيد، غنام محمد، عمر كمال عبد الواحد، محمد فاورق في خط الوسط، أحمد رفعت، وأحمد عاطف في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى