أخبار عاجلةرياضة

التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

كتبت – محاسن محمد البنا:

أسفرت المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره طلائع الجيش عن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

وافتتح «بينيانجا» التسجيل لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 42 من عمر المباراة ومرر عمرو السيسي الكرة إلى رجب عمران على يسار منطقة الجزاء، وأرسل «رجب» كرة عرضية قابلها «بينيانجا» بتسديدة لتسكن الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد اللجوء إلى تقنية «الفار» حيث تدخل «دونجا» على أقدام رجب عمران، وتصدى لها «الشناوي»، ولكن ألغاها الحكم بداعي تقدم «الشناوي»، وأحرزها «الفيل» في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وحاول لاعبي بيراميدز تقليص الفارق فجاء الهدف الأول في الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق «الجباس»، فأرسل حسين السيد كرة عرضية من جهة اليسار وأخطأ الدفاع في تشتيتها فقابلها «الجباس» بتسديدة سكنت الشباك.

وأحرز حسين السيد هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث استغل ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها «السعيد» عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد أيمن منصور برأسية، وأبعدها الحارس، ووصلت إلى حسين السيد فسدد الكرة؛ لتسكن الشباك على يمين المرمى.

وجاء تشكيل بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس كالتالي: «أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أسامة جلال، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، أحمد توفيق في خط الدفاع، نبيل دونجا، رمضان صبحي، محمد صادق، فخر الدين بن يوسف، ووليد الكرتي في خط الوسط، فخري لاكاي في خط الهجوم».

وجاء تشكيل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري كالتالي: «محمد شعبان في حراسة المرمى، رجب خالد شعبان، علي الفيل، أحمد عبد الرحمن، حسن مجدي، مصطفى عوض في خط الدفاع، عمرو السيسي، ميدو جابر، محمد جابر، مهند لاشين في خط الوسط، فيكتور بنينيانجيا في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى