أخبار عاجلةرياضة

«فيوتشر» يتأهل لنهائي كأس الرابطة على حساب «إنبي» بثنائية نظيفة

كتبت – محاسن محمد البنا:

أسفرت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ونظيره إنبي، مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة، عن فوز «فيوتشر» بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسخته الأولى.

وتقدم «عاطف» لـ«فيوتشر» في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث أستغل ركلة ركنية على يمين مرمى إنبي نفذها «رفعت» بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وارتقى لها «مرعي» برأسية، ولكن تصدى لها «البلعوطي»، وارتدت؛ لتجد متابعة «عاطف» بتسديدة؛ لتسكن الشباك.

وأحرز «فاروق» الهدف الثاني لـ«فيوتشر» في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث أستغل ركلة ركنية على يمين مرمى إنبي نفذها «رفعت» بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها «فاروق» بتسديدة مباشرة، ولكن تصدى لها «البلعوطي»، وارتدت؛ لتجد متابعة «فاروق» بتسديدة؛ لتسكن الشباك.

وجاء تشكيل «فيوتشر» بقيادة علي ماهر كالتالي: «محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، سعد سمير، محمود مرعي، جوزيف انجويم، محمد شعبان في خط الدفاع، غنام محمد، كريم نيدفيد، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت، محمد فاروق في خط الوسط، أحمد عاطف في خط الهجوم».

وجاء تشكيل «إنبي» بقيادة «جورفان فييرا» كالتالي: «عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمى، مصطفى شكشك، خالد رضا، إبراهيم يحيى، مصطفى دويدار في خط الدفاع، أحمد العجوز، عبد الرحمن عماد، زياد كمال في خط الوسط، محمد شريف، جون إيبوكا، مصطفى شلبي في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى