أخبار عاجلةرياضة

«المحلة» يتأهل لنهائي كأس الرابطة على حساب «الإسماعيلي» بركلات الترجيح

كتبت – محاسن محمد البنا:

أسفرت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة ونظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، عن فوز غزل المحلة بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف بركلات الترجيح، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسخته الأولى.

وافتتح «الحناوي» المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح غزل المحلة بعد تدخل قوي من محمد هاشم على أقدام هشام عادل داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المبارة ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد إعاقة خالد سامي لأحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء، وأحرز هدف التعادل «الوحش».

وسجل «النبريص» الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 97 من عمر الشوط الإضافي الأول؛ فسدد «الشامي» الكرة من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر وتابعها «النبريص» بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات؛ لتسكن منتصف المرمي.

وجاء هدف التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 118 من عمر الشوط الإضافي الثاني عن طريق «ماو» حيث مرر «الإخميمي» الكرة لـ«ماو» المتمركز يمين منطقة الجزاء، وسدد الكرة أرضيًا ارتطمت بالقائم الأيسر، وسكنت الشباك.

وجاء تشكيل غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده كالتالي: «عمرو شعبان في حراسة المرمى، خالد سامي، يحيى حامد، معاذ الحناوي، مصطفى العش في خط الدفاع، وليد مصطفى، هشام عادل، حميد ماو في خط الوسط، أحمد النادري، عبده يحيى، باولن فوافي في خط الهجوم».

وجاء تشكيل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل كالتالي: «عمر رضوان في حراسة المرمى، عصام صبحي، محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي في خط الدفاع، أحمد مدبولي، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد بيومي في خط الوسط، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى