أخبار عاجلةرياضة

«عبد المنعم» يسجل ثاني أهدافه مع الأهلي في شباك «بتروجيت»

«الأهلي» يصعد إلى نهائي كأس مصر 

كتبت – محاسن محمد البنا:

أسفرت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بتروجيت، مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، عن فوز «الأهلي» بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2020–2021 القديم.

وافتتح «أفشة» بهدف مبكر في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، بعدما أرسل «معلول» تمريرة طولية، واستلمها «أفشة» داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة؛ لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح «بتروجيت» في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعد تدخل «هاني» على اللاعب محمد هشام، وسدد الكرة مصطفى جابر، ولكن تصدى لها «الشناوي» وشتتها الدفاع.

واستغل «عبد المنعم» الركلة الركنية في الدقيقة 72 من عمر المباراة حيث أرسل «معلول» الكرة إلى داخل منطقة الجزاء، وسددها «عبد المنعم» برأسية قوية من على القائم الأول معلنًا عن الهدف الثاني.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة «سواريش» كالتالي: «محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وعلي معلول في خط الدفاع، حمدي فتحي، عمرو السولية، وأفشة في خط الوسط، حسين الشحات، محمد شريف، وطاهر محمد طاهر في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى