أخبار عاجلةفيديومنوعات

فيديو.. «مهرجان تسوق العيد» يلقى إقبالًا ملحوظًا في الإسكندرية

كتبت – حنان عاطف:

شهدت منطقة “جرين بلازا” في الإسكندرية، «مهرجان تسوق العيد»، اليوم الخميس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولقي إقبالًا ملحوظًا في يومه الأول، وشارك فيه صيدليات، وشركات تجميل، وليزر، ومحال ملابس، وأدوات تجميل، وحلويات وطعام.

وقالت سوزي حلمي، منظمة المعرض، لـ«المنتدى»، إن عدد المشاركين حوالي 40 عارضًا، مقدمين خصم 50%، والمنتجات منها مصري ومنها مستورد، مضيفة أنهم بدأو اليوم ومستمرون لغد والدخول مجانًا، من الساعة 11 صباحا إلى 11 مساء، مشيرة إلى أنهم ينشرون معروضاتهم على صفحة “كارما بازار” عبر “فيس بوك”.

وأضافت فاطمة أحمد، إحدى العارضات أن عيادتهم تقدم عروض العيد بخصومات بنسبة 50%، وأن زوار المعرض، الذين يحملون الورقة التي يعطونها لهم، يمكنهم زيارة العيادة والحصول على 100 نبضة ليزر مجانا، لافتة إلى أن الزوار يمكنهم أيضًا الوزن على جهاز تحليل الدهون “إن بادي”، وعمل تنظيف بشرة مجاني، خلال يومي المعرض.

وأوضحت شيماء حمدي، عارضة منتجات جلد طبيعي من: “شنط، ومحافظ، وأحزمة، وجرابات مصاحف” بألوان مختلفة أن السعر يختلف حسب المقاس ونوع الجلد، والنقوش، مضيفة أن لديهم منتجات من الجلد البقري والجاموسي وطبع التمساح، والماعز وهو أقلهم في السعر، وقالت يثرب أحمد، عارضة شنط مصنوعة من الخشب والخرز واللولي، إن أسعارهم تبدأ من 75 إلى 350 جنيهًا.

وذكرت ميرنا عمارة، عارضة ملابس، أن الأسعار تبدأ من 50 و75 إلى 250 جنيهًا، للصناعات المصرية، أما التركية فعليها خصم 100جنيه وسعرها 400 جنيه، وعن ملابس البحر المستوردة، فالقطعتان بـ150، والمحجبات بـ350 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى