أخبار عاجلةرياضة

«سموحة» يهزم «الأهلي» بثلاثية في الدوري العام على استاد الإسكندرية 

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في الـ9 والنصف مساء اليوم الأربعاء في استاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وافتتح «مروان» المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 9 من عمر المباراة، واستغل «فيصل» خطأ «ربيعة» في تمرير الكرة في وسط الملعب، ونجح في استخلاص الكرة، وتمريرها بشكل بيني باتجاه «مروان»؛ ليسددها داخل الشباك معلنًا عن الهدف الأول لصالح سموحة.

وأحرز «الوادي» الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة، واستغل «الخواجة» خطأ «ربيعة» في تمرير الكرة في وسط الملعب، ونجح في استخلاص الكرة، وتمريرها بشكل بيني باتجاه «الوادي» المنطلق داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها وتسكن الشباك.

وحاول لاعبي «الأهلي» تقليص الفارق فسجل «طاهر» الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر المباراة فأرسل «الشحات» عرضية متقنة من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها «طاهر» برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 94 من عمر المباراة سجل «حسام» الهدف الثاني للأهلي حيث نفذت ركلة ركنية على يمين مرمى سموحة نفذت بتمريرات قصيرة أنهاها «طاهر» بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، واستقبلها «سليمان» برأسية وتابعها «حسام» بتسديدة إلى داخل المرمى.

وجاء تشكيل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني كالتالي: «الهاني سليمان» في حراسة المرمى، «شريف رضا، أحمد حكم، أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح» في خط الدفاع، «محمد متولي كناريا، حمدي علاء، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، وعبد الكبير الوادي» في خط الوسط، «مروان حمدي» في خط الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة سامي قمصان كالتالي: «محمد الشناوي» في حراسة المرمى، «علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني» في خط الدفاع، «أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا» في خط الوسط، «طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن» في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى