أخبار عاجلةرياضة

«الزمالك» يفوز على «سيراميكا» بثلاثية

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وأحرز «عاشور» الهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول حيث سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد أحد المدافعين ليغالطها الحارس وتسكن الشباك.

وسجل «الجزيري» الهدف الثاني في الدقيقة 38 حيث سدد «عاشور» الكرة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها «عامر»، ولكن تابعها «الجزيري» من داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة؛ لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني عن طريق «زيزو»، حيث استلم «بن شرقي» الكرة خارج منطقة الجزاء، ومررها لـ«زيزو» على حدود منطقة الجزاء، وسدد «زيزو» الكرة على يسار الحارس.

وحاول لاعبي سيراميكا تقليص الفارق فجاء الهدف الأول عن طريق «شادي» حيث مرر «إبراهيم» الكرة لـ«شادي» على حدود منطقة الجزاء، وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها؛ لترتطم بالقائم الأيسر، وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 66 سجل «تقا» الهدف الثاني لسيراميكا حيث أرسل «صالح» تمريرة عرضية استقبلها «تقا» برأسية قوية سكنت الشباك.

وجاء تشكيل الزمالك بقيادة «فيريرا» كالتالي: محمد عواد في حراسة المرمى، محمد طارق، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، وعبدالله جمعة في خط الدفاع، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، وسيد عبدالله نيمار في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوبترا بقيادة أحمد سامي كالتالي: عامر عامر في حراسة المرمى، علاء عطا، محمود البدري، سيف تقا، وأحمد محسن في خط الدفاع، محمد إبراهيم، محمود نبيل، كوامي بونسو، ومصطفى ميسي في خط الوسط، باسم مرسي، وشادي حسين في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى