أخبار عاجلةرياضة

«البنك الأهلي» يتعادل إيجابيًا مع «المقاولون العرب»

كتبت – محاسن محمد البنا:

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي مع نظيره المقاولون العرب بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وتقدم «البنك الأهلي» بالهدف الأول عن طريق «منسي» في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بعدما تبادل تمرير الكرة مع «هلال»؛ ليسددها «منسي» على يمين الحارس لتسكن الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

وأطلق «جبنة» تصويبة من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليسري لداخل الشباك معلنًا عن هدف التعادل لـ«المقاولون العرب» في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

وجاء تشكيل «البنك الأهلي» بقيادة خالد جلال كالتالي: «محمود الزنفلي في حراسة المرمى، محمد دبش، أمير مدحت، إسحاقو يعقوبو، وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، محمد فتحي، أحمد سعيد، محمد هلال، ومحمد بسيوني في خط الوسط، فادي فريد، وناصر منسي في خط الهجوم».

وجاء تشكيل «المقاولون العرب» بقيادة محمد عودة كالتالي: «حسن شاهين في حراسة المرمى، أمير عابد، محمود عزت، محمد سمير، وباسم علي في خط الدفاع، كريم مصطفى، أحمد الشيمي، محمود عبدالعزيز، وأحمد عفيفي في خط الوسط، أحمد علي كامل، ومامادو نياس في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى