أخبار عاجلةرياضة

«الأهلي» يهزم «بيراميدز» بثنائية ويصعد للنصف النهائي في كأس مصر 

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على نظيره “بيراميدز” بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وتقدم «طاهر» للأهلي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، فجاء الهدف من ركلة ركنية نفذها «أفشة» بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها «طاهر» برأسية سكنت الشباك.

وأحرز «حسن» الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 91 فجاء عن طريق هجمة مرتدة للأهلي أنهاها «قفشة» بتمريرة بينية وأنفرد بها «حسن» لتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمي.

وسجل «صبحي» الهدف الوحيد لـ«بيراميدز» في الدقيقة 95 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة «السعيد» في منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة سامي قمصان كالتالي: «محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني في خط الدفاع، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا في خط الوسط، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة في خط الهجوم».

كما جاء تشكيل بيراميدز بقيادة «تاكيس جونياس» كالتالي: «شريف إكرامي في حراسة المرمى، وعلي جبر، وحسين السيد، وأسامة جلال، وأحمد فتحي في خط الدفاع، ونبيل دونجا، ورمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وإسلام عيسى،ووليد الكرتي في خط الوسط، وفخر الدين بن يوسف في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى