أخبار عاجلةرياضة

«تمساح» يحقق الفوز لـ«ايسترن كومباني» في الدقيقة 90

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت في الـ7 مساء اليوم الإثنين، على استاد خالد بشارة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

وتقدم الجونة بالهدف الأول عن طريق «الشبراوي» في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بعدما مرر «محارب» الكرة لـ«شبراوي» داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها لتسكن الشباك، وتمكن «مودي» من إدراك التعادل في الدقيقة 35، حيث مرر «تمساح» الكرة لـ«مودي» على حدود منطقة الجزاء، واستلم الكرة وسددها؛ لتسكن الشباك على يمين الحارس.

وتمكن «متعب» من إحراز الهدف الثاني لإيسترن كومباني في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني بعد احتساب الحكم لركلة جزاء، وأحرز خالد قمر هدف التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، وأضاف «تمساح» الهدف الثالث في الدقيقة 90 حيث استقبل تمريرة من «رمضان» وانفرد بها لتسكن الشباك.

وجاء تشكيل الجونة بقيادة تامر مصطفى كالتالي: عماد السيد في حراسة المرمى، وأسامة الجزار وعمرو طارق، وطارق سامي، وإسلام محارب في خط الدفاع، والسيد الشبراوي، وعلي زعزع، ومحمد رزق، وعمرو سعداوي في خط الوسط، وخالد قمر، وإسلام عبد النعيم في خط الهجوم.

وجاء تشكيل إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال كالتالي: عمرو حسام في حراسة المرمى، احمد ثابت داهش، كمال أبو الفتوح، صابر الشيمي، وخالد مصطفى في خط الدفاع، محمد بن علي طرابلسي، محمد ناصر مودي، أحمد حجي، وأحمد حمزة حمزاوي في خط الوسط، فراس بن عيفية، أحمد متعب في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى