أخبار عاجلةرياضة

المصري البورسعيدي يفوز على مصر المقاصة بثنائية نظيفة

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي على نظيره مصر المقاصة بثنائية نظيفة، هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري المصري للموسم الحالي.

وأحرز «جريندو» هدف التقدم للمصري البورسعيدي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، فجاء الهدف عن طريق كرة طولية إلى «العراقي» يمين منطقة الجزاء؛ ليرسل تمريرة عرضية إلى «جريندو»؛ ليسددها داخل الشباك.

وسجل الهدف الثاني «الجلاصي» عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول واحتسب الحكم ركلة الجزاء بعد عرقلة «جريندو» من حارس مرمى مصر المقاصة.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن كالتالي: «عصام ثروت في حراسة المرمى، وإسلام أبو سليمة، وعمرو موسى، وأحمد علاء الدين في خط الدفاع، وفريد شوقي، وإيزي إيميكا، وحسن علي، وكريم العراقي في خط الوسط، ومحمد عبد اللطيف وجريندو، وإلياس الجلاصي، وعمرو مرعي» في خط الهجوم.

كما جاء تشكيل مصر المقاصة بقيادة عيد مرازيق كالتالي: «محمد مجدي في حراسة المرمى، وهشام شعبان، وأحمد منعم، وعلي المصري، وعلي فتحي في خط الدفاع، وخالد صلاح، وكريم حلاوة، ومحمد محسن في خط الوسط، وسيرجي إريك، ومحمد مسعد، ورشيد أحمد في خط الهجوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى