https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةرياضة

بمشاركة 342 متنافسًا.. «الداخلية» تنظم مسابقة نهائي بطولة الجمهورية للفروسية 

كتبت – جهاد حسن:

نظمت وزارة الداخلية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية، مسابقة نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لـ”قفز الموانع والتقاط الأوتاد”، والتى أُقيمت خلال الفترة من 6 إلى 12 يونيو الجاري، على وادي الفروسية التابع للوزارة، وذلك بمشاركة 342 فارس في البطولة، و36 فارسًا في مسابقة “التقاط الأوتاد”.

وأوضحت “الداخلية” في بيان لها، أنها عملت على توفير أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين؛ إيمانًا بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة، ومنها رياضة الفروسية، ولخلق الأجواء التنافسية بمقاييس عالمية.

وبحسب ما نشرته الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أمس السبت، تم تجهيز الوادي بفندق مجهز لإقامة المتنافسين، بالإضافة إلى توفير سيارات إسعاف بالأطقم الطبية، وعدد من سيارات كهربائية لنقل الجماهير، وأماكن لانتظار السيارات.

كما تم توفير اسطبلات ذات سعة كبيرة للخيول المشاركة في البطولات وأماكن مناسبة لإيوائها تستوعب أعدادا كبيرة منها مزوده بأحدث الوسائل والخدمات البيطرية، فضلاً عن تهيئة وتطوير وادي الفروسية لاستقبال المنافسات ليلًا عقب إنشاء منظومة متطورة من إضاءة الملاعب.

وفي ختام فعاليات المنافسات تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد المصرى للفروسية، والأعضاء.

ومن جانبهم أشاد المشاركون بالمستوى المتميز لوادي الفروسية وبتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات الدولية في رياضة الفروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى