https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
سياحةمنوعات

فندق هيلتون «جرين بلازا» يفوز بجائزة خيار المسافرين لعام 2022

«تريب أدفايزر» يختاره كأفضل وجهات السفر والضيافة في العالم

كتبت – جهاد حسن:

‏‎فازت محافظة الإسكندرية، بجائزة خيار المسافرين العالمية 2022، وذلك بحسب ما أعلنه موقع “تريب أدفايزر” المختص بتقييم الفنادق حول العالم، اليوم الجمعة.

‏‎وحصل فندق هيلتون “جرين بلازا” بجائزة خيار المسافرين 2022 ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق الجائزة على اختيار المسافرين في جميع أنحاء العالم، بحسب تصويت مستخدمي الموقع الرائد عالميًا في قطاع السفر والضيافة “تريب أدفايزر” وحصوله على أفضل التقييمات على مدار الأشهر الـ12 الماضية.

‏‎وفاز الفندق بأفضل النتائج والتقييمات المرتفعة من تعليقات المسافرين في قطاع الضيافة حول العالم تقديرًا لما يقدمه من تجارب لجعل أقامتهم فريدة، وخدمة متميزة، وأنشطة ترفيهية، لإسعاد المسافرين.

‏‎ويقع الفندق في المنطقة التجارية بسموحة على بُعد 45 كيلو مترًا من مطار برج العرب الدولي، ويُعد مكانا مثاليًا لاستضافة وإقامة جميع أنواع الحفلات والفاعليات، حيث يضم واحدة من أكبر قاعات الحفلات في الإسكندرية.

‏‎ويعتبر الفندق من أشهر الفنادق في مصر حيث يقع على مول تجاري مفتوح في الهواء الطلق بعيدًا عن القاعات المكيفة، وشهد العديد من المشروعات التي أصبحت جاذبة لما به من سينما، ومراكز ترفية، ويضم أجنحة ومركزًا وقاعات لخدمة رجال الأعمال.

‏‎ويشغل الفندق مكانة رائدة في عالم الضيافة بمدينة الإسكندرية، بما يقدمه من خدمات ومنشآت تقدم أرقى تجربة فندقية، ويشتهر الفندق بتقديم باقة أشهى الأطباق والمشروبات، حيث استطاع فريق الطهاة المحترفين بالفندق ابتكار قائمة طعام تضم مجموعة من الأطباق المتميزة التي تقديمها حصريًا في مصر، ويتميز الفندق بأجواء مرحبة يضفيها الديكور الإيطالي الأنيق.

وأعرب شريف نصار مدير عام الفندق عن أعتزازه لحصول الفندق على هذه الجائزة العالمية والتي تأتي فاز بها نتيجة للمجهودات التي يبذلها فريق العمل المتميز وشهادة نجاح حقيقية لمعايير الضيافة، والخدمات عالية الجودة التي يحرص الجميع على تقديمها لجميع الزائرين.

‏‎وأضاف “نصار” نقدر كل ضيف مخلص لاختيارنا من بين أفضل الفنادق في “تريب أدفايزور” مؤكدًا أن الحصول على هذه المكانة ثقة نعتز بها وتدفعنا لتقديم الأفضل، ومزيد من الخدمات المتميزة، والتجارب الاستثنائية، والحفاظ على الريادة كوجهة فندقية رائدة في مجال الضيافة، وإسعاد واستقبال النزلاء، وتلبية توقعاتهم.

‏‎إلى جانب فريق من أفضل خبراء الضيافة والعاملين بها في مصر وهو ما أهلهُ ليصبح من الأماكن والمقاصد المفضلة للعرب، والأجانب، وفرق الأندية الرياضية “المحلية، والأفريقية، والدولية” والتي تُرابط في مصر خلال البطولات الرياضية، بوجه الخصوص، وطوال السنة عمومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى