رياضةأخبار عاجلة

«موسيماني»: «فريق وفاق سطيف يملك مدير فني جيد وحارس مرمى سوبر»

كتبت – هبة خميس:

قال “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي للمباراة التي بين “الأهلي” ونظيره “وفاق سطيف” والمقرر إقامتها مساء غد، الساعة التاسعة إن: “وفاق سطيف” فريق كبير أخرج مثيله کـ”الترجي” وهو ما يكشف أنه خصم قوي، يلعب في ملعبه وخارجه ويملك مديرا فنيا جيدا وحارس مرمى “سوبر”.

وتابع “موسيماني”: “لا أعرف سبب الفوز في مباريات صعبة وعدم الإجادة في مباريات أقل، فنحن نقوم بعملنا ونلعب بطريقتنا، وجهازنا الفني يحضر جيدًا لكل مباراة”.

وأكمل “موسيماني”: “التاريخ يقول إن الأهلي يصل إلى نصف النهائي، وإننا لدينا خبرات كبيرة ووصلنا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ونملك خبرات تجعلنا لا نملك أعذارا” مضيفا: “في هذا الجزء سنحترم وفاق سطيف كما احترمنا الرجاء”.

وأكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على قوة المباراة قائلًا: “المباراة قوية، نُجهز لها منذ 5 أيام، ووفاق سطيف فريق محترم وقوي ولدينا مباراة هنا وأخرى هناك ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية” وجاء ذلك في تصريحات عبر قنوات “بين سبورت”.

وأوضح “الشناوي” أنه في آخر 3 مباريات في الدوري المصري تعرضوا لظروف وتحدثوا مع بعضهم عن أهمية مباراة نصف النهائي لأن هدفهم اللقب، قائلا: “هناك غيابات بالقائمة ولكن أي لاعب موجود قادر على الأداء، ولا نقدم حججا ولكن هدفنا البطولات التي نسعى لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى