رياضة

مراكز شباب مصر تشهد إقبالًا كبيرًا أول أيام عيد الفِطر

كتب – عبد الرحمن إسماعيل:

شهدت مراكز الشباب، بجميع محافظات الجمهورية، إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ الساعات الأولى، في أول أيام عيد الفطر المبارك، اليوم الإثنين، حرصًا من وزارة الشباب والرياضة على قيام المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياستها الرامية إلى جعل المراكز خدمة مجتمعية.

 وبحسب بيان صحفي صادر عن مديرية الشباب والرياضة، تضمنت احتفالية عيد الفِطر، بمراكز الشباب، العديد من الفقرات، والبرامج خلال أيام العيد، وشملت فقرات: “ترويحية، وفنية، واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال”، وتخللها ممارسة الرواد، والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من: “الملاهي، والألعاب الترفيهية، وتنس الطاولة، وكرة القدم، والألعاب الإلكترونية”.

وحرصت مديريات الشباب والرياضة في المحافظات، على متابعة الفعاليات، والأنشطة الثقافية، والفنية، والرياضية، والاجتماعية داخل مراكز الشباب، وتكثيف الأنشطة بها، عن طريق وجود مشرفي الأنشطة، والاهتمام بالطلائع، والشباب المترددين عليها، وتوفير كافة الخدمات لهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك؛ لكى يستفيدوا من أنشطتها على مستوى القرى، ومدن المحافظات.

وصرح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بأن الوزارة أطلقت مبادرة “العيد أحلى بمراكز شباب مصر”؛ إيمانا بدورها في مشاركة المواطنين احتفالاتهم، في العديد من المناسبات، موجها برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب فى إطار التجهيزات؛ لاستقبال المواطنين، والشباب خلال أيام عيد الفِطر.

وأكد “صبحي” على إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء، والوافدين عليها طوال أيام العيد، باعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً، ورياضياً، واجتماعياً للمواطنين؛ مشيراً إلى مواصلة المعنيين بالوزارة لمتابعة أداء مراكز الشباب، خلال إجازة العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى