بروفايل

«المنتدى» تسلط ضوءها على «مصور الغلابة»..زياد ياسر

كتبت – ميرنا الخولي:

عندما تصبح الكلمات غير واضحة تكون الصورة معبرة، فصورة واحدة تغني عن ألف كلمة، سلطت “المنتدى” ضوءها على نموذج من المصورين، يقوم بتصوير صور تلقائية للأطفال والكبار، دون انتظار مقابل، ليدخل السرور عليهم، وهو زياد ياسر، ابن مركز رشيد، محافظة البحيرة، الملقب بـ”مصور الغلابة” أو “ناشر البهجة”، وهو يبلغ من العمر 21 عاما، يحب التصوير ويتخذه هواية، ويسعى دائما إلى التطوير من ذاته في هذا المجال.

وروى “ياسر” قصة فكرته في التصوير، حيث بدأت عام 2017، عندما كان ذاهبا مع أسرته رحلة إلى محافظة مطروح، وهناك أُعجب بشواطئها وأجوائها، والتقط لها بعض الصور واحتفظ بها، ومن ثم تلقى تشجيعا ودعما من أصدقائه وأسرته.

وتابع “ياسر” أن البداية الفعلية له في مجال التصوير، كانت عام 2019، حيث بدأ بتصوير الطبيعة والحيوانات، إلى أن تطور في المجال بعد متابعته عددا من المصورين المشاهير، ليتعلم منهم بعض الأساسيات كالزوايا والتعديلات، كما شاهد بعض الكورسات المقدمه على منصة “يوتيوب”، ليخرج منها بأفكار حديثة.

وأضاف “ياسر” أنه يسعى دائما إلى إدخال البهجة والسرور على كل وجه يمر على عدسته، لافتا إلى أنه واجه مشاكل وصعوبات في التصوير، مثل استهانة بعض الناس بموهبته، إلا أنه لم يستسلم، واستمر في المجال، متمنيا أن يكون مصورا معروفا في مصر وأن يقدم شيئا هادفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى