أخبار عاجلةصحة

خال «ريماس»: «لا نطلب المستحيل.. لم تفدنا جهة إلى الآن بسفر الطفلة فعليا للعلاج»

كتبت – حنان عاطف:

يبقى وضع الطفلة ريماس على ماهو عليه، وتنتظر أسرتها الاستجابة من الجهات المسئولة، حيث أكد حامد الخولي، خال «ريماس»، إنهم قدموا مخاطبات لمجلس الوزراء، وللرئاسة، ولوزارة الصحة، ولا يوجد شيء مفيد إلى الآن.

وأضاف خال الطفلة، لـ«المنتدى»، مساء اليوم الأربعاء، إنه لا يوجد تقدم لوضع ريماس، ولا أي جهة مسئولة، اتصلت بوالدها، لتعطيه أي معلومة تفيد، بأن الطفلة ستسافر، كما أن والدها في حالة من اليأس، وعاجز عن الكلام.

وتابع خال الطفلة: «ياجماعة لله..نحن لا نطلب المستحيل، الطفلة بتقول أنا عايزة أعيش وكل يوم بتدينا أمل، واحنا عاوزين نلحقوها، وصوتنا يوصل للمسئولين..أحنا عملنا مخاطبات لمجلس الوزراء، وللرئاسة، ولوزارة الصحة، ولا يوجد استجابة إلى الآن».

وتعاني «ريماس» من ورم من الدرجة الرابعة، به نزيف دموي، في منطقة من المخ مسئولة عن اليقظة، ذلك ما أفاده التقرير الطبي للحالة، الذي حصلت عليه «المنتدى».

وكانت الطفلة، ذات الـ8 أعوام، قد خرجت من مستشفى «57357»، إجباريا، بدعوى عجز المستشفى عن علاجها وتوفير مكان لحالة أخرى، وبعدها تم توفير مكان رعاية آخر للطفلة، هو المعهد القومي في دمنهور، ذلك بعد استجابة عدد من «القيادات، وأعضاء مجلس النواب، ومأمور قسم شبراخيت» بأمر حالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى