حوادث

ضبط 3 متهمين بالتنمر على مجند سابق في الشرقية

كتبت – ريم إبراهيم:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو حماد، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على 3 أشخاص؛ لاتهامهم بالتنمر على مجند سابق، فقد قدماه في إحدى المداهمات العسكرية.

والبداية عندما تلقت الشرطة بلاغًا بالواقعة، من المجند السابق، والذي يعمل موظفًا بإحدى الجامعات، لسؤاله حول سبب منشورات التنمر المتداولة عبر “فيسبوك”، أكد أن هناك خلافات جمعته بطليق شقيقته، بعد التنمر عليه وعلى عائلته والتعدي عليه بالسب والقذف، بالإشتراك مع 3 أشخاص من أسرته، مطالبًا بضرورة أخذ تعهد عليهم بعدم التعرض له مرة أخرى.

وعقب تقنين الإجراءات وضبط المتهمين، ومواجهتهم أنكروا ما قرره المجند، حيث برروا إتهامه لهم بسبب حدوث خلافات بين الأخير وزوجته، خلال تواجدهما للعمل خارج البلاد، وعلى إثر ذلك انفصلا وعادا لمصر تاركًا طليقته ونجليهما.

وأضاف المتهمون، أن الزوجة ترغب في العودة إلى مصر لزيارة أهلها، في ظل خوفها المستمر من قيام طليقها بأخذ الأطفال منها وعدم إعادتهم معها للخارج، لذلك قام الشاكي ووالده بالإدعاء عليهم بذلك لإجباره على عدم التعرض لطليقته.

ووفقًا لبيان أمني نشر عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى