https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةاقتصاد

افتتاح معرض «أهلا رمضان» في الإسكندرية

كتبت – آلاء سمير فاطمة الزهراء حزيفه وندى حمدي:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء الأحد، المعرض الرئيسي “أهلا رمضان” في أرض المعارض “كوتة”، برفقة المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية.

وتضمن المعرض “ياميش رمضان، والبلح، والزبيب، وقمر الدين، والدقيق، والسمن، والزيت، والسكر، والآرز، والمكرونة، والمنظفات، واللحوم، والدواجن، والأسماك، والخضر، والفاكهة”، وغيرها من السلع الأساسية التي تغطي استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.

ووفقاً لما تابعته «المنتدى» فقد تفقد المحافظ جميع منافذ الشركات، والمصانع، والسلاسل التجارية المشاركة في المعرض للوقوف على أسعار التخفيضات، حيث شارك مجموعة من محافظة أسوان في المعرض تحت شعار «منتجات أسوان».

وقال “سعد الله” المعرض يطرح كميات كبيرة للسلع الغذائية المتنوعة من خلال القطاع الحكومي، والمتمثلة في شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية لما تقدمه من جودة، ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة، والتي تحكمت في أسعار الأسواق خاصةً هذه الفترة.

ودعا “سعد الله” القطاع الخاص، والسلاسل التجارية لسرعة المشاركة في المعرض وطرح كميات كبيرة، ومتنوعة من السلع بتخفيضات مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى