أخبار عاجلةفن

«القاهرة والناس» تطرح برومو «شيخ الحارة» رمضان 2022

كتبت – شدوى ممدوح:

طرحت قناة “القاهره والناس” أمس الإثنين، الإعلان الدعائي “البرومو” لبرنامج “شيخ الحاره”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022، تحت شعار “جهازين للمفاجأه ومستعدين للموسم الجديد؟”.

ويُذكر أن “شيخ الحارة” هو برنامج حواري من فئة الحوار الصعب، تم عرضه لأول مرة في رمضان عام 2017 وحتى الآن، وبطبيعته يستضيف خلال حلقاته 30 شخصية متنوعة من عدة مجالات كالرياضة والفن والإعلام والسياسة وغيرهم.

وتقوم فكرة البرنامج على كشف أسرار تلك الشخصيات عن طريق صوت لشخصية مجهولة تقوم بعرض معلومات غير متوقعة عنهم وإثباتها بالدلائل، مما يضطر الشخصية إلى تأكيد هذه المعلومات، أو سرد الحقيقة وتوضيحها.

وقدمت البرنامج، المخرجة إيناس الدغيدي، خلفًا للمذيعة بسمة وهبة، حيث تغير اسم البرنامج حينها إلى “شيخ الحارة والجريئة”، وذلك لجرأة “الدغيدي” المعروفة في تناول القضايا الغريبة والشائكة عن المجتمع المصري، لكن هذا الموسم لن يكون من نصيبها.

وحصل “شيخ الحارة” على جائزة أفضل برنامج رمضاني خلال عامي 2017 و2018، كما حصد الجائزة الفضية من “يوتيوب”، وأصبح في منافسة سنوية مع كافة البرامج الأخرى.

وكشف الصحفي “هاني عزب” عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، أن شخصية”شيخ الحارة” هو معد البرنامج “محمد معوض”، حيث يقوم بكشف الأسرار ومناقشتها مع الضيوف من خلف الكواليس، لإضافة طابع الإثارة والتشويق لدى المتابعين.

وجاء ذلك في خضم غموض شخصية “شيخ الحارة” الغامضة والتي تم بناء البرنامج عليها، حيث تسببت في إثارة حالة كبيرة من الجدل لجميع المتابعين من أجل معرفة من هو صاحب الشخصية، والذي حصل على شهرة كبيرة من خلال صوته الضخم.

رصدت “المنتدى” أن إعلان هذا العام يشير إلى عودة اسم البرنامج مرة أخرى إلى “شيخ الحارة”، حيث أنه لم يتضمن كلمة “الجريئة”، مما أثار حالة من التساؤلات حول شخصية مقدم البرنامج لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى