https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةحوادث

رحيل النائبة أنيسة حسونة بعد تكريمها من حرم الرئيس

كتبت – نور رمضان ويارا السيد:

توفيت الدكتورة أنيسة حسونة، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 69 عامًا، وذلك عقب مُضي أقل من أسبوع على تكريمها من حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية تكريم المرأة المصرية في يومها العالمي.

وأعلن الكاتب الصحفي محمد الجارحي، مؤسس مستشفى 25 يناير الخيرية، وفاة نبأ البرلمانية السابقة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كما أعلن “الجارحي” موعد إقامة صلاة الجنازة على جثمان الراحلة ظهر غدًا الاثنين من جامع الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، على أن يكون العزاء في نفس المسجد ليلًا، متمنيًا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ويذكر أن الراحلة “كاتبة، وباحثة سياسية، ونائبة معينة بمجلس النواب، من مواليد القاهرة 22 يناير، وهي الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال، والمدير السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وحاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية – جامعة القاهرة.

وكان أخر ظهور للنائبة الراحلة خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي، حيث قامت حرم رئيس الجمهورية انتصار السيسي، بتكريمها تقديرا لدورها في العمل الخيري، حيث ظهرت مستعينة بكرسي متحرك وذلك لتدهور حالتها الصحية نتيجة لأثر الكيماوي عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى