https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
فنأخبار عاجلةتعليم

«فينا اختلاف» أغنية وطنية لطلاب إعلام جامعة الإسكندرية

خاص المنتدى:

أنتج طلاب الفرقة الرابعة، بقسم الإعلام، كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، أغنيه بعنوان «فينا اختلاف» بهدف ترسيخ الهوية، وعرض الرموز المصرية في المجالات المختلفة، وتذكير المصريين بأصلهم وإنجازاتهم، وإبراز الجوانب الإيجابية في الشخصية المصرية وتأثيرها «سياسيًا وعلميًا ورياضيًا».

وجاءت الأغنية ضمن حملة إعلامية بعنوان «حكاية مصرية فى كل شخصية» في سياق المُقرر العلمي لمادة «الحملات الإعلامية» بإشراف الدكتورة إيمان عبد الوراث، المدرس بقسم الإعلام، وأميرة مطر، كبير مخرجي قنوات النيل المتخصصة.

وقال الطالب، زياد عمرو، مُخرج الأغنية: «إنها تعتبر عمل إعلامي فني له هدف نبيل؛ حيث تربط بين أهداف الإعلام من حيث تقديم رسالة قوية، وبين الفن من حيث تقديم الرسالة الفنية» مؤكدًا أن نجاح الأغنية الأول تمثل في عرضها عبر الصفحة الرسمية لجامعة الإسكندرية، وهذه الخطوة تعتبر بمثابة دعم قوي من الجامعة لطلاب قسم الإعلام.

وأثنى «المُخرج» على دور المُشرفين على الحملة، لمجهودهم طوال الفصل الدراسي الأول، لكي تظهر الأغنية في أفضل شكل مُمكن، مُشيدًا بدور جميع زملائه في العمل الذين قاموا بكتابة الكلمات وإجراء التصوير وعمل المونتاج، مؤكدًا على أن الأغنية تُرسِخ لدعائم الوطنية بشكل إعلامي مُتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى