أخبار عاجلةرياضة

الإسماعيلي يُهدد بالانسحاب من كأس رابطة الأندية

كتب – علي الدين محمد:

هدد، فريق النادي الإسماعيلي لكرة القدم، بالانسحاب من كأس رابطة الأندية المحترفة، عقب تعادله مع فريق النادي الأهلي، بهدف لكل منهما، خلال مباراة الجولة الثانية التي أقيمت، اليوم الاثنين، على ملعب إستاد برج العرب للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، وشهدت أحداثًا مؤسفة.

وفي هذا الصدد قال رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، عامر حسين، في بيان نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تلقيت اتصالا من مراقب المباراة لإبلاغي بالأحداث والهتافات المعادية التي قام بها جماهير الاسماعيلي ضد فريق النادي الأهلي وجماهيره، بجانب تجاوز أحد المشجعين ورفع حذاءه في وجههم، وسيتم الإعلان عن العقوبات، عقب الانتهاء من مباريات الجولة الثانية غدًا الثلاثاء».

وعقب انتهاء المباراة، أصدر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، بيانًا رسميًا هدد فيه بالانسحاب من كأس الرابطة بسبب ما اسماه بحدوث أزمة تحكيمية في مباراته أمام النادي الأهلي من جانب حكم المباراة، محمد الصباحي، والطاقم المساعد له، خاصة ما وصفه بالأخطاء الفجة في مواجهة الأهلي، من بينهما احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها وحرمان الاسماعيلي من الفوز.

وطالب الاسماعيلي في بيانه، اتحاد الكرة، ورابطة الأندية بـضرورة تطبيق القوانين واللوائح حماية لحقوق النادي وجماهيره، وتحقيق العدالة للمنظومة الكروية، وإجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم، واتخاذ إجراءات رادعه تضمن منع تكرار الأخطاء «الفجة» وإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأكد «البيان» على أنه في حال عدم اتخاذ كل ما سبق من شروط، فإن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يؤكد على احتفاظه بحقه في التصعيد المتمثل في عدم الاستمرار في تلك البطولة التحضيرية، حفاظًا على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى