أخبار عاجلةرياضة

منتخب مصر يفوز على «غينيا بيساو» بهدف نظيف

كتب – عبدالرحمن علي:

فاز، منتخب مصر، على نظيره “غينيا بيساو”٬ بهدف دون رد٬ وذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب “رومدي أدجيا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية.

وسجل هدف الفوز الوحيد اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 69 من عُمر الشوط الثاني للمباراة٬ لتأتي مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد “نيجيريا” متصدرة المجموعة ب6 نقاط٬ فيما بات “غينيا بيساو” في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع المنتخب السوداني في المباراة الأولى له.

وعقب المباراة قال “صلاح” في تصريحات خاصة لقنوات “بي إن سبورتس”٬ التي تابعتها “المنتدى” عبر التليفاز، عقب المباراة: “سعيد بالفوز في المباراة٬ فلا يهمني من يسجل أو لا٬ كنت أحاول مساعدة الفريق”.

وأضاف “صلاح”: “المهم الفوز، ونجحنا في ذلك٬ حالفنا الحظ بعض الشيء في نهاية المباراة، وإن شاء الله القادم أفضل، سيتحسن الأداء”٬ مردفًا: “أتمنى أن نتمكن من مواجهة الصعوبات بشكل جيد، فالأداء لم يكن الأفضل آخر مباراتين”.

وتابع “صلاح”، “جميع الفرق في أفريقيا تلعب كرة قدم جيدة الآن٬ كل الفرق لديها محترفين، من الممكن أن نكون نحن من أقل المنتخبات التي تملك محترفين٬ واختتم قائد منتخب مصر”، قائلا: “القادم أفضل بإذن الله، وبالتأكيد أحلم بلقب إفريقي مع المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى