https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةرياضة

فوز «المغرب» على «جزر القمر» بهدفين نظيفين ببطولة أمم إفريقيا

كتبت – هبة خميس:

فاز، منتخب دولة “المغرب” في بطولة الأمم الإفريقية، على منتخب “جزر القمر”، بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة، وذلك على ملعب “أحمدو أهيدجو” ليصبح ثاني المنتخبات بجانب “الكاميرون” تأهلًا للدور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية.

والتقى منتخب “المغرب”، مع نظيره “جزر القمر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، لدور المجموعات، والتي تابعتها “المنتدى” عبر قنوات “بين سبورت”.

وسُجِل الهدف الأول للمنتخب المغربي في الدقيقة 16 بأقدام اللاعب “سليم أملاح”، ثم في الدقيقة 89 سجل “زكرياء أبو خلال” الهدف الثاني ليضاعف النتيجة لأسود أطلس بعد انفراد تام ووضع الكرة في شباك “سليم بن بوينة”.

وأكد المهاجم “أيوب الكعبي” في تصريحات لـ”بين سبورت”: “المنتخب المغربي سيواصل تقديم عروضه الجيدة، لكي يتمكن من إنهاء دور المجموعات في الصدارة، وبخصوص معاناته بدنيًا بعد إصابة بعض لاعبيه بڤيروس كورونا، فعلًا المرض ينهك، لكن عزيمتنا ستكون أكبر من أجل الفوز في المباريات المقبلة”.

وقال يوسف النصيري، عن إضاعته لركلة الجزاء: “أهم شيء هو التأهل وقد حدث، لا يهمني أبدًا تضييع ضربة جزاء، ورغم أنني مهاجم لا أفكر بالتسجيل بقدر ما يشغل بالي أن نفوز، وأتمنى أن نواصل تحقيق نتائج إيجابية، القارة الإفريقية لم تعد تشهد تواجد منتخبات صغيرة وكبيرة، كل منتخب يلعب من أجل قميصه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى