https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
أخبار عاجلةفيديومنوعات

صور وفيديو.. مسيرة لـ«التاكسي الأبيض» على كورنيش الإسكندرية للتعريف بهم

كتبت – بسنت علي:

نظم قائدي سيارات الأجرة الجديدة «التاكسي الأبيض» المُعدل نتيجة لمبادرة إحلال السيارات، اليوم الخميس، مسيرة في الإسكندرية، انطلقت من شارع «سوتر» وسلكت طريق الكورنيش، وفي محيط مجمع الكليات النظرية، بهدف لفت الأنظار إليهم على أنه خاص بالإسكندرية وليس «تاكسي القاهرة»، وذلك وفقًا لما رصدته «المنتدى».

وشارك في الفاعلية 9 سيارات أجرة من النوع الجديد، بهدف الإعلان عن شكل «التاكسي الأبيض» للمواطنين، وذلك نظرًا لما يُعانيه سائقيه من عدم التفات الزبائن إليهم، حيث يتعرضون يوميًا للتشكيك بهم والقلق والتهرب منهم؛ خشية استغلالهم على غير الحقيقة.

وقال المواطن عزت أبو العزم، قائد إحدى سيارات «التاكسي الأبيض» الجديد في الإسكندرية، أنهم أرادوا بالمسيرة لتعريف الشعب السكندري بأن «التاكسي الأبيض» لا يختلف في التعريفة عن «التاكسي التقليدي» بالإضافة إلى إمكانياته العالية والمطورة.

وناشد السائقين المشاركون في المسيرة، محافظ الإسكندرية، ووسائل الإعلام بتسليط الضوء عليهم، والإعلان عن بدء عمل «التاكسي الأبيض» داخل عروس البحر الأبيض المتوسط؛ لمساعدتهم في التغلب علي أعباء الحياة المعيشية، خاصة وأن القسط الشهري 2500 جنيهًا، وأن عددهم لم يتجاوز 30 سيارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى