العالم

بالصور.. عاصفة ثلجية تضرب مدينة واشنطن تؤثر على الحركة في البلاد

كتبت – سلمى طلبه:

تعرضت، العاصمة الأمريكية “واشنطن” والمناطق المجاورة لشلل شبه تام؛ تاثرًا بالعاصفة الثلجية التي ضربتها – حتى أن الأسوأ لم يأت بعد – بحسب خبراء الأرصاد الجوية، والذين حذروا من أن العاصمة ستتعرض لعاصفة ثلجية شديدة، ربما تكون الأكبر في تاريخها الحديث.

وتبعًا لقناة “بي بي سي” الإخبارية التي تابعتها “المنتدى”، مساء أمس الاثنين، توقعت الأرصاد الجوية أن يصل سمك الثلوج نحو 70 سم، في ثاني عاصفة تهب في أقل من شهرين، ويخشى الخبراء وقوع كثير من الحوادث المرورية، بسبب استمرار هطول الثلوج.

وأكدت ” القناة”، تسببت العاصفة التي تجتاح الساحل الشرقي للولايات المتحدة وما صاحبها من رياح شديدة، وأمطار غزيرة في “إغلاق المدارس”، و”انقطاع الكهرباء”، فيما أصدرت الحكومة تعليمات للموظفين بالبقاء في منازلهم لعدة أيام، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي اليومي للبيت الأبيض.

وأضافت “بي بي سي” كما انقطعت السبل، فألغيت العديد من رحلات الطيران، وأضطر الكثير من الركاب إلى تغيير مواعيد سفرهم أو وجهتهم، حيث قال أحد المسافرين: “غيرت رحلتي لأن الرحلة المتجهة إلى “فيلادلفيا” ألغيت عدة مرات، ولن أذهب إلى أي مكان، وسأعود إلى دياري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى