أخبار عاجلةرياضة

رئيس «غزل المحلة» ينفي انتقال «فتح الله» للنادي الأهلي

كتب – كيرلس نبيل:

نفي رئيس نادي غزل المحلة، المهندس علي العباسي، ما تردَّد بشأن توقيع، مدافع الفريق، محمد فتح الله “كماتشو” للنادي الأهلي، قائلا: “تلك أخبارٌ عاريةٌ تمامًا عن الصِّحَّة، ولم تحدث إلَّا في خيال مُروِّجيها” وذلك عبر بيان رسمي نشر عبر الصفحة الرسمية للنادي على “فيسبوك” اليوم الثلاثاء.

وأكَّد “العباسي” أن “فتح الله” صاحب الـ28 عامًا، وجميع لاعبي الفريق الأول بالنادي، مرتبطون بعقودٍ مُوثَّقة، وسارية لمُددٍ متفاوتة، ولا تتخيَّل إدارة غزل المحلة أن فريقًا كبيرًا بحجم النادي الأهلي يمكن أن يُقدِم على مثل هذا التصرُّف غير المنطقي، بخلاف عدم قانونيَّته من الأساس.

وأشار “العباسي” إلى أن “غزل المحلة” سعى في الفترة الأخيرة لتكوين فريق قويٍّ، يستطيع أن ينافس على الألقاب، ومن غير المُتَصَوَّر أن يفرِّط في واحدٍ من أهمِّ نجوم الفريق في هذه المرحلة الحسَّاسة، ولا في غيرها من الفترات، ولا في غيره من النجوم كذلك.

وأوضح “العباسي” أن ما يتمُّ ترويجه من قِبَل البعض لا يعدو كونه مُحاوَلةً لضرب استقرار الفريق؛ لأهدافٍ واضحة تمامًا لدى مجلس إدارة النادي، فهو قادِرٌ على التصدِّي لهذه المحاولات بكل حزم؛ من أجل صالح “غزل المحلة”، ومن أجل جماهيره.

وأهاب “العباسي” بوسائل الإعلام التي تتابع أخبار الفريق تحرِّي الدِّقَّة فيما يتمُّ نشرُه على مواقعها، وذلك ردًا على تواتر أنباء عن توقيع “فتح الله” إلى النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، خاصة وأنه من اللاعبين الذين انضموا إلى القائمة المبدئية للمنتخب الوطني المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى