حوادث

مقتل شاب ذبحًا على أيدي شقيقه بسبب الميراث في الإسكندرية

كتب – رجب عادل:

قُتِلَ، شاب يدعى “جمال.ف”، 30 عامًا، صاحب مطعم، مساء اليوم الخميس، على أيدي شقيقه، “م.ف”، 41 عامًا، صاحب مسمط، بـ”سكين”، إثر مشاجرة نشبت بينهما أمام محل عملهما، الكائن بجوار مسجد الميري، في شارع الناصرية، منطقة كرموز، غربي المحافظة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي؛ بنشوب مشاجرة بين شقيقين، أدت إلى إصابة أحدهما، وفارق الحياة؛ قبل وصوله إلى مستشفى جمال حمادة.

وبانتقال الكول الأمني، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي، نشوب مشاجرة بين الشقيقين على الميراث، وقام خلالها المجني عليه بإصابة شقيقه الأكبر، الذي كان مرابطًا داخل محل عمله، بسلاح أبيض “سكين”، في وجه، حيث جاء إليه مستقلًا سيارته وتوجه نحوه، مما أثار غضب الأخير، فسدد له طعنتين نافدتين في البطن، ثم قام بذبحه بـ”سكين” من رقبته.

ووفقًا لأقوال شهود العيان، لـ”المنتدى” فإنه وعلى أثر الحادث نقل الأهالي القتيل بسيارته – التي جاء بها إلى موقع الحادث – صوب المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليها، فتم نقله جثته إلى مشرحة كوم الدكة، فيما لاذا المتهم بالفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وغلق المسمط الذي شهد الحادث بالشمع الأحمر، مع العمل على تفريغ الكاميرات التي أوضحت تفاصيل الحادث، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى