حوادث

شقيق «محمد عارف» يطالب بالقبض على المتهم بقتل أخاه

كتبت – سارة عبد التواب:

طالب، إبراهيم عارف، فني إنتاج بشركه أدوية، 25 عامًا، بسرعة القبض على “ا.ر.ص”، لاتهامه بقتل شقيقه “محمد”، أمام مسكنه، الكائن في عزبة القلعة، منطقة العوايد، التابعة لقسم شرطة ثانِ الرمل، شرقي الإسكندرية، إثر تلقيه طعنتي إحداهما بجوار القلب، والأخرى أسفل البطن، في منطقة الفخذين، مما أدى إلى انقطاع الشريان المتصل بالقلب.

وذكر شقيق المجني عليه لـ”المنتدى”، أن سبب الحادث أنه وعند عودة شقيق القتيل من العمل، الساعة 3 فجرًا، طلب من جاره “المتهم” خفض صوت التسجيل، دارت بينهما مشادة، وأنه منعه من الدخول إلى المنزل، حيث ترصد له بسكين، ودارت مشادة بين المتهم، وشقيق القتيل، الساعة 9 صباحًا، وعند نزول القتيل لمعرفة سبب الشجار تقلى عدة طعنات أودت بحياته فور وصوله المستشفى.

وكشف شقيق المجني عليه، أن القتيل كان في العقد الرابع من عمره، ويعمل مهندس صيانة هواتف محمولة، ولديه محل بجانب المنزل محل سكنه، مشيرًا إلى أنه متزوج ولديه 3 بنات، بينما المتهم يعمل “عربجي”، ويبلغ من العمر 30 عامًا.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارًا في 8 ديسمبر الجاري، من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل، يُفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث قتل، في منطقة القلعة، شرقي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى