https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
منوعات

بـ«العزف والترانيم» استقبلت «حياة المحبة» أعياد الميلاد في الإسكندرية

كتبت – سمر محمد:

أقامت مؤسسة “حياة المحبة” حفل غنائي، وعرض مسرحي فني، مساء أمس الاثنين، ضمن احتفالات “أعياد الميلاد، ورأس السنة “الكريسماس”، على مسرح نادي “الواي” في الإسكندرية.

وافتُتِحَ الحفل على صوت المرنم الشاب، صموئيل فاروق، بصحبه كورال وفرقة ربابة، وغنوا عدد من الترانيم “بارك بلادي، وأيوه إلهي صالح، والله هو مصدر الحب”.

وفي بداية الحفل، هنأ، الشيخ إبراهيم الجمل، رئيس بيت العائلة المصري، ورئيس لجنة الوعظ والفتوى في الإسكندرية، المصريين باحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة.

وقال، النائب محمد حمزة، عضو مجلس الشيوخ في الإسكندرية: “جميعنا مصريين والرئيس عبد الفتاح السيسى، لم شملنا، فكلنا مصريين وإخوة نعيش في وطن واحد وكيان واحد، ولسنا فريقين “مسلمين، ومسيحيين”.

وأثنى، محب شفيق، آمين إتحاد أقباط من أجل الوطن في الإسكندرية، على الترانيم، وصوت المُرنم “صموئيل” الذي وصفه بـ”أبن الصعيد”، قائلا: “الرائع في الحفل أن محمد يجلس بجوار جرجس بكل حب، للاحتفال، ويتبادلون التهنئة بكل محبة وفرحه”.

ولفت المهندس إيهاب زكريا، عضو مجلس إدارة نادي “الواي”، وعضو مجلس الشيوخ المصري، إلى مجهودات رئيس الجمهورية، تجاه الوعي والمسئولية، فقد بتنا نأمن بالحماية وطاقة المحبة التي فقدناها لأعوام مضت، قائلا: “جميعنا شركاء للوطن وعلينا جميعا حمايته ودعم مؤسسات الدولة المصرية الحديثة والجمهورية الجديدة لنرتقي بها وسط جميع الدول والشعوب”.

واستشهد، القس الدكتور رضا عدلي، خلال كلمته بأيات من الكتاب المقدس، عن ولادة المسيح عليه السلام، وبشارة الملاك جبرائيل للسيدة مريم العذراء رضوان الله عليها.

واختُتمَ الحفل بالعرض المسرحي الفني “هروب” لفريق “استوديو١٩” بحضور: المستشار إبراهيم عبد الله، وعصام عطية، رئيس هيئة الخدمة الروحية في مصر، وماجد جرجس، مسئول فرع الهيئة في الإسكندرية، وأعضاء مؤسسة “حياة المحبة”، وبعض منظمين الحفل “دميانة نور، جون كامل، ماجد دانيال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى