https://www.googletagmanager.com/ns.html?id=GTM-KQN7VXH
رياضة

مباراة الأهلي و«فيوتشر» تنتهي بالتعادل الإيجابي «1-1»

كتبت – حبيبه أبوضيف وهبة خميس:

تعادل الفريقين الأولين بالناديين، الأهلي، و”فيوتشر” في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب إستاد السلام، مساء اليوم الأحد، وتابعتها “المنتدى” تليفزيونيًا، ضمن مواجهات الجولة الـ7 من الدوري المصري الممتاز، وقام مدرب الأهلي “موسيماني” بتغيير التشكيل إلى 1-4 / 1-4. 

وأحرز فريق النادي الأهلي، هدفه الأول في شباك فريق “فيوتشر” في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، بواسطة اللاعب محمد شريف، بينما أحرز الفريق المنافس هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، بواسطة اللاعب كريم نيدڤيد.

وأصدر حكم المباراة إنذارًا إلى اللاعب غنام محمد، بعد عرقلته عمار حمدي، لاعب وسط النادي الأهلي في الدقيقة 87 واحتسب بطاقة صفراء لحارس المرمي، محمد الشناوي، فيما احتسب دقيقتين “وقت بدل ضائع” في نهاية الشوط الأول بالدقيقة 45، و5 دقائق “وقت بدل ضائع” في نهاية الشوط الثاني عند الدقيقة 90 من زمن المباراة.

ويُذكر أن فريق النادي الأهلي، بتلك المباراة يكون قد وصل إلى النقطة الـ19 ليتصدر الدوري المصري، بفارق الأهداف عن نادي الزمالك، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما يصل نادي “فيوتشر” إلى النقطة الـ8 ويتواجد في المركز الـ12 من ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى