أخبار عاجلةحوادث

العثور على جثة طفلة مقتولة بقرية كفر سلامون محافظة البحيرة

كتبت – نادين مصطفى ويحيى صلاح ونورهان خضر:

عثر أهالي قرية كفر سلامون، كوم حمادة، محفظة البحيرة، اليوم الأربعاء، على جثة طفلة تدعى، رضوى محمد علي زايد، 11 عامًا، تلميذة مقيدة بالصف الرابع الابتدائي، مقتولة داخل منزل أحد جيرانها، بعد اختفائها لمدة 4 أيام.

وتلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، حول بلاغًا من أسرة الطفلة، يفيد أنه في تمام الساعة 9 مساء الخميس الماضي، خرجت لشراء دواء لوالدها، الذي يعمل في مصنع، من الصيدلية المجاورة لمنزلها، ولم تعُد.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة، بقيادة المقدم أحمد حمدي، والنقيبين: مصطفى النمر، ومحمد حمزة، إلى موقع البلاغ، تم العمل على تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة، ونشر أوصاف الطفلة بغرض الوصول لما يؤدي إلى العثور عليها، خاصة بعد أن وجدَ أهل القرية الدواء ملقى على قارعة الشارع.

وبعد 4 أيام تم العثور على جثة الطفلة، والتي تم نقل جثتها إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق، حيث طلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة جثمان الطفلة التي اختفت في ظروف غامضة؛ لمعرفة أسباب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط الجناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى