حوادث

شاب يقتل جاره بسكين بسبب فتاتين وكيس قمامة في الإسكندرية

كتبت – حنين الدسوقي وإيناس السواح:

قُتِلَ شخص، بسكين، على أيدي جاره، في أحد شوارع منطقة بوابة 8 التابعة لنطاق حي العجمي، دائرة قسم شرطة الدخيلة، غربي الإسكندرية، إثر خلافًا بين شقيقتا المجني عليه، والمتهم، وانتقل الخلف إليهما، بسبب كيس قمامة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بوقع حادث قتل في نطاق حي العجمي.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين أن الجثة مسجاة على الأرض، وصاحبها قد فارق الحياة، وبفحص البلاغ تبين وقوع مشاجرة بين فتاتين، بسبب تبادل الاتهامات بإلقاء كل مِنهنَ القمامة أمام منزل الثانية، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، ثم مشاجرة على إثر توجيه سباب من إحداهُنّ للثانية.

وأضافت تحريات المباحث الأولية، المبنية على أقوال شهود العيان للشرطة، أنه وعلى أثر تدخل شقيق كل فتاة على خط الشجار، تبادلا السباب ثم التشابك بالأيدي والتشاجر، ليقوم أحدهما باستلال سكين من مطبخ منزله، وطعن به الثاني، فأراده قتيلاً.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الثلاثاء، فإنه وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وشقيقته، فيما تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة كوم الدكة، وسط الإسكندرية، عقب تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة؛ لتباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى