رياضة

محمد مجاهد لفرج عامر على «فيسبوك»: «مين المرشح اللي أتقبض عليه»

كتبت – رانيا محمد:

طالب محمد السيد مجاهد، المرشح المُحتمل والمنتظر الفصل في قرار عودته للسباق الانتخابي على رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، مساء اليوم الأحد، منافسه محمد فرج عامر، رئيس النادي الحالي، بسرعة الإعلان عن اسم المرشح المقبوض عليه، وفقًا لما نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

ونشر “مجاهد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “حفاظًا على سمعة نادينا العظيم نطلب من مرشح الرئاسة المحترم تحديد اسم المرشح الذي ادعى أنه تم القبض عليه”، مؤكدًا سمعة النادي فوق كل شيء ولا يجب الزج بها في مواقيت حرجة، لتحقيق مصالح انتخابية.

وفي سياق متصل أكد “مجاهد” في بيان صحفي صدر عن مركزه الإعلامي، إصراره على خدمة ناديه وكافة الأعضاء، وتنفيذ كافة وعوده، مشيرًا إلى أن أولوياته تتمثل في تقديم ما يليق بهذا الصرح العريق، وأن قوام حملته الانتخابية ترتكز على تنمية الموارد، والنزاهة واحترام الجميع، وتنفيذ كافة وعوده كما عهد عنه.

ويُذكر أن، محمد مجاهد، ينتظر قرار لجنة التسوية باللجنة الأوليمبية، لحسم عودته للانتخابات، التي تجرى 29 أكتوبر الجاري، حيث تقدم على منصب الرئيس 6 مرشحين، و60 مرشحًا على منصب العضوية، بينهم 6 على منصب نائب الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى