سياسي

لافتات حزب حماة الوطن تُزين شوارع الإسكندرية للتهنئة بذكرى نصر أكتوبر

كتبت – رانيا محمد:

زينت، لافتات حزب حُماة الوطن شوارع عروس البحر الأبيض المتوسط، اليوم الخميس؛ لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع المصريين والشعوب العربية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى رقم 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيد؛ التي سطرها رجال القوات المسلحة بدمائهم وفكرهم؛ لتظل انجازًا خالدًا وملمحة تاريخية وطنية خالصة.

ومن جهته، هنأ اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حُماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتلك الذكرى العطرة؛ وما له من دور كبير في إنقاذ مصر من المخططات المُعادية التي كانت تحاك بها، مثمنًا الدور البارز للقوات المسلحة المصرية في استعادة الأرض المصرية، وأنها أثبتت أمام العالم، مدى قدرة الجندي المصري على تغيير الواقع.

وفي وقت سابق، أكد محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب في محافظة الإسكندرية، أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 ستظل خالدة في ذاكرة كل مصري، فهي تعد انجازًا وطنيًا حقيقيًا خالصًا، سطرته سواعد المصريين المُخلصين، والذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على وطنهم العظيم.

ولفت “مجاهد” إلى أن هذه الذكرى الخالدة ستظل راسخة تتردد أصدائها في أذهان الأجيال؛ لتُترجِم عشق الوطن، والعمل لرفعته، وتقدمه، وتحقيق التنمية المستدامة، بسواعد المصريين بكافة الميادين، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيًا دوام الانتصارات في شتى المجالات، وأن يحفظ الله مصر قيادة وشعبًا من كل سوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى