ثقافةرياضة

الشباب والرياضة تُدشن إتحاد نوعي لمدربي مصر في ختام المنتدى الأول

كتب – أحمد عصام:

اختتمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزراة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتورة ميرفت سيد أحمد، وكيل الوزارة، اليوم الأحد، برنامج منتدى مدربين مصر، والذي عُقِدَ بالمركز الاوليمبي في المعادي.

وشملت الجلسة الختامية للبرنامج عدة فقرات، حيث قدم الدكتور سيد الفقي، استشاري التنمية البشرية، ورئيس المركز الكندي للتنمية البشرية، جلسة بعنوان “إحياء ذكرى الدكتور إبراهيم الفقي”، وقدم مجموعة من النصائح الذهبية للمدرب الناجح.

ثم تلى ذلك فقرة تنشيط المعلومات، قدمها الدكتور أحمد كاركيت  استشاري التدريب والتنمية الذاتية، والدكتور عمرو غنام، استشاري التدريب والتنمية البشرية، وتم تقديم مجموعة من كتب الدكتور إبراهيم الفقي، كهدايا تذكارية.

وقام مجموعة من المدربين، بعرض توصيات المنتدى، حيث اختتمت الجلسة بكلمة من الدكتورة ميرفت سيد أحمد، أكدت خلالها على الدور الذي يقوم به المدربين لتنمية الشباب المصري، وأعلنت سعي الوزارة لتدشين إتحاد نوعي لمدربين مصر، وتحويل بعض التوصيات إلى برامج وفعاليات سيتم الإعلان عنها قريبًا.

والجدير بالذكر أن منتدى مدربين مصر الأول يهدف إلى تجميع الخبرات التدريبيه في مختلف المجالات التنموية والإدارية المتخصصة لتكوين قاعدة من المدربين القادرين على تنفيذ برامج الوزارة المختلفة، وتحقيق أهداف الدولة، وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة من أجل بناء الإنسان والطريق إلى الجمهورية الجديدة.

واستمرت فعاليات المنتدى، لمدة 3 أيام، من الفترة من 1 إلى 3 اكتوبر، تنفيذ إدارة القيادات الشبابية بإشراف، خالد فوزي مدير إدارة القيادات الشبابية، وسارة سمير، مسؤول إعداد القيادات الشبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى