رياضة

مجاهد بعد حلقة حتحوت: فرج عامر نطق اسمي لتبرير انسحابه

كتبت – رانيا محمد:

خرج محمد السيد مجاهد، المرشح على منصب رئيس نادي سموحة الرياضي، عن صمته، بعد الحلقة التى شهدت انسحاب محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة الرياضي، من إحدى البرامج الرياضية والتي كان يقدمها الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدي البلد.

ونشر مجاهد، بيان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” جاء فيه: “كنت أنتوي عدم التعرض لهذا الموضوع تمامًا، فقد عاهدت الله أن أعمل في إطار المنافسة النزيهة التي تركز على التواصل الفعال والوعود الحقيقية، وتبتعد كل البعد عن الخوض في حملات التشهير وإلقاء الادعاءات والاتهامات الباطلة التي تابعها الملايين على إحدى القنوات الفضائية”.

وأضاف مجاهد، “لقد ساءنى وبشدة ما دار في حلقة الإعلامي هاني حتحوت من قيام فرج عامر، بالزج باسمى لتبرير الانسحاب من الحوار، ولم يكتف  بذلك، بل أدخل النادي ومجلس الإدارة في مواجهة غير مبررة مع قنوات خاصة، وإعلاميين، ووزارة الشباب، وكل هذا من أجل عدم الإجابة عن أسئلة مشروعة عما يحدث في نادي سموحه من أزمات والإشكاليات التي تراكمت طيلة السنوات الماضية.

وأضاف، “إنني في هذا الصدد أؤكد أنه خلال أيام ستتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين، وحينها أعدكم أني سأقوم بالإجابة على كل تلك الأسئلة المشروعة بالأدلة والوثائق، حتى يكون الناخب لديه الحقيقة الكاملة، ليختار من يستطيع بناء مستقبل أفضل لنادينا العريق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى