مجاهد لأعضاء نادي سموحة: «سأنفذ ما يليق بنادينا العريق»

كتبت – رانيا محمد:

التقى محمد السيد مجاهد، المرشح على مقعد رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، مساء أمس، بعدد من أعضاء النادي، خلال أول جولة انتخابية له، وذلك بعد أيام قليلة من تقدمه بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على الانتخابات.

وأستمع “مجاهد” إلى مطالب الأعضاء، ووعدهم بإيجاد حلول عاجلة، وفعالة، لكافة المُشكلات، التي يعاني منها النادي، وتنفيذ برنامجه، الذي يرتكز على “تنمية الموارد” والتطوير الشامل، على أن يكون التغيير، ليس مجرد شعارًا للحملة الانتخابية فقط، وإنما حلمًا يسعى لتحويله إلى حقيقة يشعر بها الجميع.

وأكد “مجاهد” للأعضاء، أنه على عِلمِ تام بحجم المشكلات، التي يعاني منها النادي، واعدًا بالتغلب عليها، بما يليق بذلك الصرح الكبير، ومكانة أعضائه، وأبنائهم، في شتى المجالات المختلفة – على الأصعدة “الرياضية، والاجتماعية، والثقافية” كافة، وبالتوازي، دون التأثير في واحدة، دون الأخرى.

وأختتم “مجاهد” جولته بتبادل أطراف الحديث مع أعضاء النادي، واعدًا بوضع مقترحاتهم محل اعتبار ضمن برنامجه الانتخابي، حتى يضع النادي في المكانة التي يستحقها، من جانب، ولرغبتهم الشديدة في التغيير، وتأيدهم، ودعمهم له؛ للفوز برئاسة النادي، باعتباره المستقبل الذي يليق بأعضاء سموحة، من جانب أخر.

ويُذكر أن “مجاهد” يشغل منصب أمانة حزب حُماة الوطن في الإسكندرية، ويخوض انتخابات رئاسة نادي سموحة، ببرنامج طموح، يحمل فكرًا جديدًا، وشعار “التغيير”، حيث يرتكز على تنمية الموارد، بشكل علمي ومدروس، وعدم تحميل الأعضاء أية أعباء إضافية، بجانب الاهتمام بالأنشطة، والألعاب الفردية، والجماعية سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *