عضو مجلس إدارة نادي سموحة يحرر محضرًا بقسم الشرطة لمنعه من حضور الاجتماع

كتبت – رانيا محمد:

حررّ، أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، محضرًا بقسم شرطة سيدي جابر، في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء؛ بعد منعه من حضور اجتماع مجلس الإدارة، بصفته عضوًا فيه، ومقررًا أن تخرج عنه قائمة بأسماء المرشحين المستمرين والمستبعدين من انتخابات النادي، المُرتقب إجرائها 29 أكتوبر المقبل، وذلك قبل إرسالها إلى اللجنة الأوليمبية.

وجاء فى المحضر، الذي حمل رقم 10810 إداري سيدي جابر، أن “عجلان” توجه لحضور اجتماع المجلس؛ لبحث الطعون المقررة على المرشحين، إلا أنه فوجئ بمنعه من حضور اجتماع المجلس، مؤكدًا أن ما حدث يعد خرقًا للوائح الأندية، واللجنة الأوليمبية، وأن تحرير المحضر جاء لإثبات حقه، باعتباره عضو مجلس إدارة حالي، لافتًا إلى أن رفض حضوره بشكل “مقصود” يؤكد بطلان قرارات المجلس.

وتشهد انتخابات نادي سموحة الرياضي، منافسة محتدمة، بعد تقدم نحو 70 مرشحًا على العضوية، و6 مرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومثلهم على منصب رئيس النادي.

ويُشار إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات أغلقت باب الترشح الجمعة الماضية، وبدأت بعدها فتح باب الطعون، وعقد المجلس اجتماعًا رسميًا اليوم قبل إرسال الطعون إلى اللجنة الأوليمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *