انطلاق المهرجان الرياضي الأول لتدشين منطقة الإسكندرية للرياضة للجميع

كتبت – راندا محمد:

شهدَ، النادي الرياضي البحري في الإسكندرية، السبت، انطلاق المهرجان الرياضي الأول؛ لتدشين منطقة الإسكندرية للرياضة للجميع “تحت التأسيس”، تحت رعاية الدكتور عماد البناني، رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة للجميع، في إطار الاحتفالات بثورة 30 يونيو، تحت شعار “الرياضة أسلوب حياتك وأمنك القومي.

وبدأ المهرجان فعالياته، بطابور العرض، الذي ضم العديد من فرق الأندية المختلفة، التي تنوعت لتشمل “الأقزام، والأطفال”، وكذلك الشباب، بالإضافة إلى قدامى الرياضيين، وفريق سيدات النادي الأهلي المصري، وبعض أندية محافظاتي “الإسكندرية، ومطروح، والبحيرة”.

وشهد المهرجان، مشاركة واسعة من الجماهير، وسط حضور عددًا من القيادات الرياضية والمجتمعية، ضمنهم الدكتور يحي حسن، نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة للجميع، والدكتورة سامية حسن، رئيس المنطقة.

وشمل المهرجان قيام المشاركين بجولة بحرية على متن عدة يخوت في البحر الأبيض المتوسط، بجانب إقامة العديد من الأنشطة الرياضة التنافسية بين الأندية المختلفة كـ”الكرة المائية، وكرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة”.

وخلال المهرجان، أقيمت العديد من الفقرات “الفنية والترفيهية” منها “عرض مسرح الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لعرائس الماريونت” الذي يحاكي تاريخ الإسكندرية والليلة الكبيرة، مختتمًا بتكريم المشاركين والأندية الفائزة بالمسابقات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *